Recharge Inwi gratuite sur Oujda Officiel
6102 5838 0076 2770

“الفنانين ديالنا عزيز عليهم تصاور غير مشاو صحاب الكاميرات و مشاو حتى هما”.

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 3 دجنبر 2016 - 3:22 مساءً
“الفنانين ديالنا عزيز عليهم تصاور غير مشاو صحاب الكاميرات و مشاو حتى هما”.

غادر عدد من الفنانين المغاربة قاعة العرض قبيل عرض الفيلم الكوري “زمن الظلال” لمخرجه كيم جي وون، الفيلم الذي تقرر عرضه مباشرة بعد حفل الافتتاح الذي جرى تنظيمه ليلة أمس الجمعة تزامنا مع انطلاقة فعاليات المهرجان الدولي للفيلم بمراكش.

الفيلم الذي تم عرضه خارج المسابقة الرسمية لم يحظى بالمتابعة اللازمة رغم قوة مضمونه و طريقة إخراجه العالية الاحترافية و ذلك بعدما فضل العشرات من الممثلين و الفنانين المغاربة مغادرة القاعة الرئيسية بقصر المؤتمرات.

فمباشرة بعد أن أعلن رئيس لجنة التحكيم الانطلاقة الرسمية للمهرجان تسابق المصورون الصحفيون الذين كانوا حاضرين بعين المكان لالتقاط صور لأعضاء اللجنة قبل انصرافهم.

و فور انصراف المصورين و غالبية وسائل الإعلام و مغادرتهم القاعة إيذانا بانطلاق العرض الرسمي للفيلم الكوري حتى غادر عدد من الفنانين المغاربة تاركين كراسيها فارغة عدا من النجوم العالمية التي حضرت من هوليود و من عدد من الدول الأوروبية و الأمريكية.

و رغم تأكيد اللجنة المنظمة و حثها الحضور على ضرورة الالتزام بأماكنهم في القاعة حتى انتهاء العرض احتراما للفن و للمخرج الكوري غير أن هذا لم يمنع عددا من الفنانين المغاربة و على رأسهم منى فتو و أنس الباز و حنان الفاضلي و آخرون من مغادرة القاعة قبل انطلاقة العرض.

رابط مختصر