المقاطعة الشعبية تنتقل إلى مستوى آخر.. ومقاطعون يحجبون صحيفة إلكترونية

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 4 مايو 2018 - 12:48 مساءً
المقاطعة الشعبية تنتقل إلى مستوى آخر.. ومقاطعون يحجبون صحيفة إلكترونية

أخبارنا – الرباط

أكد داعمون لحملة المقاطعة الشعبية، التي يخوضها المغاربة منذ ما يزيد عن الأسبوعين لمنتجات “سيدي علي” و”سنطرال” و”إفريقيا”، أن “الشعب المغربي” استطاع إسقاط وحجب موقع إخباري إلكتروني كبير يوم أمس الخميس 3 ماي الجاري.

وأوضح ذات المصدر، أن المغاربة هاجموا هذا الموقع وقاموا بحملة كبيرة لحجبه وإسقاطه، شارك فيها الآلاف انطلاقا من صفحات ومجموعات مواقع التواصل الإجتماعي، على حد تعبير المصادر.

وشدد المهاجمون للصحيفة الإلكترونية، على أن الأخيرة استهدفت المقاطعين، ووصفتهم في إحدى مقالاتها بـ”الخرفان” و”الأكباش” وبـ”الذين يتلقون تعليماتهم من جماعة البيجيدي”.

وطالب مسقطو الموقع الإلكتروني، القيمون عليه(الموقع) بضرورة تقديم اعتذار عاجل عن ما وصفوه بـ”الأكاذيب التي تنشر بالموقع يوميا”، والتي تهدف من وجهة نظر المهاجمين/المقاطعين إلى “التشويش على المقاطعة”.

واعتمد مهاجمو الصحيفة الإلكترونية، الذين تمكنوا من حجبه لمدة ليست بالقصيرة( من ناحية التوقيت الزمني الإعلامي)، على هاشتاغ:*فساد-المعلومة* قراه –انت*مقاطعون-لـ…

كما اتهم المقاطعون، الموقع الإلكتروني بـ”الموقع المشبوه”، المدعم من طرف الشركات التي يقاطعها المغاربة، وبأنه(الموقع) دائما ما يستفز مشاعر المغاربة، يقول المقاطعون.

للإشارة، فقد استطاع الموقع الإلكتروني المذكور، وبعد مجهودات تقنية جبارة العودة إلى الصدور ليلة الخميس/الجمعة.

ولم يتطرق الموقع الإلكتروني، إلى حملة الحجب والإسقاط التي تعرض لها، واستكمل عمله اليومي المعتاد، دون التعليق على ما وقع.

رابط مختصر