بالفيديو.. عصابة تذبح زوجا و زوجته و تعتدي على ابنته وأخته

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 21 فبراير 2017 - 3:48 مساءً
بالفيديو.. عصابة تذبح زوجا و زوجته و تعتدي على ابنته وأخته

استفاق دوار عزيب علال اقدور بجماعة بني سيدال لوطا باقليم الناظور صباح اليوم على جريمة قتل بشعة راح ضحيتها مهاجر باسبانيا كان يسمى قيد حياته محمد برمو و زوجته فيما اصيبت ابنته البالغة من العمر 19 سنة بجروح على مستوى ذراعها و اصيبت اخته بجروح على مستوى الوجه و الجسد.

و حسب تصريحات الضحايا، فقد تم طعن الضحية المسمى قيد حياته محمد برمو بآلة حادة ـيعتقد أنه خنجرـ مباشرة بعد فتحه للباب الخارجي للمنزل حيث عجلت بمفارقته للحياة، و بنفس الطريقة تم الإجهاز على زوجته ف.ب.التي خرجت من أجل استقصاء ما يقع لزوجها.

و لم يقف الجاني عند هذا الحد بل استمر في جريمته النكراء حيث طعن كل من إبنته أ. التي لا تتجاوز العشرين من عمرها، و كذا أخته م. التي حاولت مقاومته دون جدوى.

و مباشرة بعد إعلامها بالفاجعة، حل بعين المكان قائد قيادة بني سيدال و أعوان سلطته و قائد الدرك الملكي بوكسان و مجموعة من عناصره و قائد قيادة بني بويفرور بالإضافة لممثل القيادة الجهوية للدرك بالناظور و الشرطة العلمية و مجموعة من المصالح الأمنية من أجل مباشرة التحقيق و الأبحاث.

و قد تم نقل جثتي الراحل و زوجته لمستودع الأموات بالمستشفى الحسني بالناظور، فيما تم تقديم الإسعافات لكل من إبنته و أخته المجروحتين بمستعجلات ذات المستشفى .

و حسبما اكدته الابنة و عمتها في تصريح خاص صباح اليوم.. فإن الجاني قد هاجم المنزل حوالي الساعة 11 من ليلة امس الاثنين 20 فبراير ليقوم بالاعتداء بواسطة خنجر على الجميع ..حيث اصيبت الابنة و العمة فيما تلقى الاب و الام عددا كبيرا من الضربات مما أدى لوفاتهما.

البنت التي لم تكن تعرف الى غاية صباح اليوم ان والديها قد توفيا.. بدت في حالة نفسية صعبة و هي تتحدث عن تفاصيل الواقعة..

اما العمة فقد اكدت ان المنزل تعرض للسرقة قبل عدة ايام، حيث تم السطو على مبلغ يفوق مليون سنتيم و بعض الاثاث و قد حضر رجال الدرك الملكي و حققوا في الموضوع فيما عاد الاخ الضحية من اسبانيا للوقوف على تفاصيل الحادث.. و طيلة الايام الماضية كان يجوب الاسواق القريبة بحثا عن السارق قبل ان تحدث هذه الجريمة البشعة امس.

هذا و أكدت عائلة الضحايا خبر القاء القبض على الجاني بمنطقة قاسيطة باقليم الدريوش و هو على متن سيارة الضحية التي سرقها و هي من نوع فورد.

تحديث 12 ظهرا: سلطات الناظور تعلن القاء عناصر الدرك الملكي القبض على الجاني اثناء محاولته الهرب من الناظور و قال بلاغ للسلطات ان الجاني يبلغ من العمر 20 سنة فقط.

فيديو الابنة و العمة ضحايا الاعتداء البشع و تصريحهما

المصدر - أريفينو
رابط مختصر