بالفيديو والصور.. الزي الرسمي الجديد للشرطة المغربية

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 17 ماي 2016 - 7:42 مساءً
بالفيديو والصور.. الزي الرسمي الجديد للشرطة المغربية

كشفت المديرية العامة للامن الوطني، عن الزي الرسمي الجديد الذي سيرتاده رجال الشرطة خلال الصيف القادم، وذلك خلال الاحتفالات التي اقيمت اليوم الاثنين بالمعهد الملكي للشرطة بالقنيطرة بمناسبة الذكرى الستون لتأسيس الامن الوطني بالمغرب الذي يصادف 16 ماي.

المديرية كشفت ايضا عن العتاد الجديد الذي سيدخل حيز الخدمة هذه السنة ويتضمن سيارات وشاحنات خاصة بتفكيك المتفجرات.

جديد المديرية العامة يتضمن ايضا تغيير مقرها الحالي القريب من مقر البرلمان بالرباط، الى حي الرياض بالرباط حيث المجمع الاداري الجديد بالعاصمة الذي يضم عدد من الادارات المغربية. كما تم ضخ حوالي 200 مليون في ميزانية المديرية من اجل الزيادة في رواتب موظفيها في مختلف اسلاك الام.

فيديو وصور الزي الرسمي الجديد للشرطة المغربية 04

فيديو وصور الزي الرسمي الجديد للشرطة المغربية 03

فيديو وصور الزي الرسمي الجديد للشرطة المغربية 02

فيديو وصور الزي الرسمي الجديد للشرطة المغربية 01

فيديو وصور الزي الرسمي الجديد للشرطة المغربية

الزي الجديد للشرطة، زي الشرطة الجديد، لباس الشرطة الجديد، الزي الجديد لرجال الامن المغربي، الزي الرسمي الجديد للشرطة المغربية 2016، زي الشرطة المغربية الجديد، الزيادة في اجور رجال الامن بالمغرب 2017، ترقية رجال الامن بالمغرب 2017، لباس الشرطة المغربية الجديد، البدلة الجديدة للشرطة المغربية، الزيادة في اجور الشرطة المغربية 2017، الزي الرسمي الجديد للشرطة المغربية، رواتب الشرطة المغربية 2017، بدلة الشرطة المغربية، شرطي maroc، زيادة اجور رجال الشرطة، زي الجديد لشرطة المغرب2017، جديد ً زيي، جديد الشرطة المغربية 2017، تمن الزي الرسمي للشرطة المغربية،
رابط مختصر