بسبب هشام الصغير.. شركات تهدد بوقف إستثماراتها بوجدة

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 10 يونيو 2017 - 11:11 صباحًا
بسبب هشام الصغير.. شركات تهدد بوقف إستثماراتها بوجدة

أفادت مصادر إعلامية أن شركات عقارية هددت بوقف إستثماراتها بمدينة الألفية بسبب إنحراف جماعة وجدة عن ضمان شروط المنافسة الشريفة بينها وبين شركة هشام الصغير في ما يخص الترخيص بتعليق الملصقات الإشهارية.

وتضيف نفس المصادر أنه في الوقت الذي يسمح فيه لشركة هشام الصغير بإشهار ملصقاتها بمختلف النقاظ الرئيسية بالمدينة بل وصلت إلى حد إزاحة عمود كهربائي بأحد الشوارع الرئيسية من أجل تثبيت لوحة إشهارية لهذه الشركة، تحرم باقي الشركات من هذا الإمتياز المغري الذي تستفيد منه شركة رئيس مجلس عمالة وجدة أنكاد وعضو مجلس جماعة وجدة دون سواها.

وأشارت مصادرنا أن الشركات المذكورة تعتزم مراسلة وزير الداخلية من أجل فتح تحقيق في هذه التجاوزات، وهل تتوفر الشركة المذكورة على ترخيص قانوني يسمح له بإشهار هذا الكم الهائل من الملصقات ؟ وهل تؤدي مستحقات الجماعة التي بذمتها كاملة، علما بأن الشركات المتضررة قامت بإحصاء جميع الملصقات الإشهارية لشركة هشام الصغير كحجة على ما يمكن أن تدره من مداخيل لفائدة خزينة الجماعة.

فهل يتدخل عمر حجيرة لإيقاف هذا العبث ؟ علما بأن المجلس الأعلى للحسابات نبه في تقارريه السابقة مسؤولي جماعة وجدة إلى ضرورة تعزيز وتقوية المداخيل المالية الجماعة.

رابط مختصر