تافراوت.. ندوة إعلامية في موضوع “مستقبل الجرائد الالكترونية في ظل قانون الصحافة والنشر”

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 10 مارس 2017 - 10:14 مساءً
تافراوت.. ندوة إعلامية في موضوع “مستقبل الجرائد الالكترونية في ظل قانون الصحافة والنشر”

تنظم جمعية الصحافة والإعلام بتيزنيت، بتعاون مع جمعية اللوز بتافروات والمجلس الإقليمي بتيزنيت والمديرية الإقليمية للفلاحة بتيزنيت والمديرية الجهوية للاتصال بأكادير، ندوة إعلامية وذلك يوم السبت 11 مارس الجاري في إطار فعاليات النسخة السابعة من مهرجان اللوز الذي تحتضنه مدينة تافراوت في الفترة الممتدة من 8 إلى 12 مارس الجاري.

ويتضمن برنامج اليوم التكويني، الذي ستحتضنه قاعة الاجتماعات بمدرسة محمد الخامس بتافراوت ابتداء من الساعة العاشرة صباحاً، ندوة إعلامية حول موضوع “مستقبل الجرائد الالكترونية في ظل قانون الصحافة والنشر” بمشاركة أساتذة مختصين في القانون والإعلام.

وتندرج هذه الندوة ضمن برنامج العمل السنوي، الذي سطرته جمعية الصحافة والإعلام بتيزنيت، كما يعزز مبادرات الجمعيات الفاعلة في الحقل الإعلامي بخصوص التعاطي مع القانون الجديد 88 /13 المتعلق بالصحافة والنشر، الذي حمل مستجدات خطيرة تهدد بالقضاء على التعددية التي يعرفها المشهد الإعلامي الوطني والجهوي والمحلي.

ويعتبر اليوم التكويني أيضا، مناسبة لعموم الإعلاميين لطرح همومهم ومناقشة مشاكلهم واقتراح مطالب وتصورات حول تقنين وتنظيم قطاع الصحافة والنشر ببلادنا، كما سيختتم اليوم التكويني بإصدار توصيات تلامس الأسئلة التي تقض مضجع العاملين في حقل الإعلام بجهة سوس ماسة.

رابط مختصر