تفاصيل مأساوية.. ليلة خمرية تسببت في مقتل “تيريزا” بـ 15 طعنة

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 27 مارس 2017 - 1:04 مساءً
تفاصيل مأساوية.. ليلة خمرية تسببت في مقتل “تيريزا” بـ 15 طعنة

إنتهت جلسة خمرية خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين بشارع محمد الخامس بوجدة جمعت 3 أصدقاء بحادثة مأساوية، تمثلت في جريمة قتل حولت الثلاثة إلى جانين ومجنى عليه.

وحسب ما أفادت به مصادر متطابقة، فإن الجاني الملقب “بالدبية” مبحوث عنه من أجل الضرب والجرح كان في جلسة خمرية مع صديق آخر مبحوث عنه هو أيضا بذات التهمة بالإضافة إلى الملقب “تيريزا”، وهي الجلسة التي تحولت إلى حمام دم، بعد أن صوب “تيريزا” طعنات بالسلاح الأبيض إلى صديق الجاني ليقوم هذا الأخير بالرد عليه ب 15 طعنه قاتلة لفظ على إثرها “تيريزا” أنفاسه الأخيرة بعين المكان، في الوقت الذي أشارت فيه المصادر ذاتها إلى كون الثمالة كان لها دور بارز في إثارة سبب الشجار بين الثلاثة وتأجيجه لينتهي الأمر بجريمة قتل.

وتحركت صوب مسرح الجريمة مختلف مصالح الأمن، ومصالح الوقاية المدينة، وغص المكان بجموع من المواطنين، حيث جرى معاينة مكان وقوع الجريمة، فيما نُقلت جثة الهالك إلى مستودع الأموات بمستشفى الفارابي بوجدة.

وبناء على مواصفات أدلى بها شهود عيان تمكنت عناصر تابعة للأمن العمومي والمشهود لها بمجهوداتها الرامية إلى محاربة مختلف أصناف الجريمة، وفي وقت قياسي من إيقاف الجاني وصديقه بالقرب من قنطرة الحي المحمدي.

akhbar oujda 2017، tereza oujda، Tiriza wajda، akhbar oujda alyawm، Tiriza oujda، mawt tiriza، akhir akhbar oujda، مقتل تريزا، تيريزا وجدة، Akhbar wajda، احداث مقتل تيريزا وجدة، مقتل تريزا وجدة، tiriza bolisi foujda، مقتل تيريزا، wajda tiriza، akhbar alyam wajda 2017، teriza wajda، tereza oujda 2017، ma9tl tiriza، مقتل ديبا بوجدة،
المصدر - وجدة الرسمية - متابعة
رابط مختصر