تفكيك عصابة بأكادير متخصصة في تزوير وثائق السيارات الفاخرة

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 2 مارس 2016 - 12:00 صباحًا
تفكيك عصابة بأكادير متخصصة في تزوير وثائق السيارات الفاخرة

تمكنت عناصر القيادة الجهوية للدرك الملكي بأكادير مؤخرا من تفكيك عصابة إجرامية تنشط في مجال تزوير الوثائق الخاصة بالسيارات الفاخرة على الصعيد الوطني.
وعلم اليوم ، الثلاثاء، لدى مصدر مسؤول بالقيادة الجهوية للدرك الملكي أن تفكيك هذه العصابة جاء على إثر معلومات توصلت بها مصالح الدرك الملكي تفيد بأن عددا من السيارات الفاخرة التي تتجول في أكادير ونواحيها ، تتوفر على أوراق مزورة.
وعلى إثر ذلك باشرت عناصر الدرك الملكي تحرياتها الأولية التي أفضت إلى إلقاء القبض على خمسة متهمين مورطين في هذه القضية ، ضمنهم امرأة، كما تم لحد الآن حجز 7 سيارات ذات وثائق مزورة.
وحسب المصدر نفسه ، فإن البحث الذي أجري في منازل الأشخاص الموقوفين تحث إشراف النيابة العامة المختصة مكن من حجز مجموعة من الوثائق التي كانت مهيأة لتزوير الأوراق الخاصة بأربع وثلاثين سيارة تتجول في مختلف المدن المغربية.
ولازالت عناصر الدرك الملكي بصدد إتمام تحرياتها مع المتهمين الموقوفين، الذين سيحالون لاحقا على الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف بأكادير ، كما يجري في الوقت نفسه البحث على الصعيد الوطني عن باقي العناصر الأخرى المنتمية لهذه العصابة الإجرامية.

رابط مختصر