حملة أمنية واسعة النطاق في أحفير

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 23 دجنبر 2016 - 3:15 مساءً
حملة أمنية واسعة النطاق في أحفير

تشن المصالح الأمنية بمدينة أحفير هذه الأيام حملة أمنية واسعة النطاق تشمل مجموعة من الأحياء بالمدينة، لاسيما المناطق السوداء حيث همت بالأساس البحث ومطاردة مرتكبي كل أنواع الجرائم خصوصا السرقات،وذلك بعد عمليات السرقة المتتالية التي عرفتها مدينة أحفير مؤخرا.

وقد أسفرت أول ليالي الحملة عن التحقق من هويات عدد من المشتبهين ،و تأكد أن الهدف من هذه الحملة  الأمنية يتجلى أساسا في فرض الهيبة الأمنية و استتباب الأمن و زرع اﻹطمئنان في نفوس ساكنة مدينة أحفير، والتأكيد على أن أمن المواطن هو أسمى أولويات السلطة المحلية.

 الشيء الذي خلف انطباعا إيجابيا لذا عموم الساكنة، التي تجدد مطالبها باستمرارية مثل هذه الحملات ، مطالبين في الوقت ذاته عبر عدد من صفحات التواصل وتدخلات جمعيات المجتمع المدني والمواقع الإخبارية بتوفير الدعم اللوجيستيكي للأجهزة الأمنية بما يساعدها في تعزيز الحضور.

وكذا وتقوية المقاربة الإستباقية التي ترتكز على الحركية المتواصلة لمختلف مصالح الأمن إلى جانب تحسين ظروف اشتغالها ،في إطار مخطط عمل مندمج يروم تعزيز الدوريات الإستباقية، وتكثيف التدخلات الزجرية، للوقاية ومكافحة كل أنواع الجرائم الموجهة ضد الأفراد والممتلكات الخاصة والعامة.

رابط مختصر