سياراتكم تختفي من شوارع وجدة.. سرقت أم حجزت؟

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 19 فبراير 2017 - 12:47 مساءً
سياراتكم تختفي من شوارع وجدة.. سرقت أم حجزت؟

يتفاجأ عدد من سائقي السيارات في مدينة وجدة وأغلبية مدن المملكة، من اختفاء سيارتهم بعد ركنها في مكان ممنوع بقصد او بغير قصد، عندما لا ينتبهون الى وجود علامات الممنوع، ما يجعلهم في وضع لا يحسدون عليه يتساءلون، السيارة سرقت أم تم حجزها ؟

سؤال قبل الاجابة عنه يجعل الكثير منهم يعيش فترات صعبة خاصة اصحاب الامراض المزمنة التي قد تتفاقم نتيجة الذعر الذي قد يصيبهم جراء اعتقادهم ان سيارتهم قد تم سرقتها، خاصة عندما تكون سيارتهم من النوع المعروفة بسهولة سرقتها من طرف العصابات المختصة او حينما يتعلق الامر بسيارة تكون داخلها ممتلكات او اوراق ثمينة يصعب تعويضها.

مواطنون يقولون انهم عاشوا تجارب مريرة مع مثل هذه الحالات خاصة عندما يكونون في سفر خارج مدنهم الى المدن الكبيرة التي يصعب فيها ايجاد مكان لركن السيارة، او عندما يكونون في عجلتهم من امرهم حيث يعمدون الى ركنها دون ان ينتبهوا الى وجود علامة الممنوع وعندما يعودون، يجدون السيارة قد اختفت من مكانها دون ان اي دليل يقودهم الى مكانها.

لتجاوز المشكلة يطالب المواطنون بوضع ملصق على الارض يتضمن معلومات عن السيارة ومكان تواجدها كما هو معمول به في كل الدول الاوربية التي أدركت باكرا حجم الهلع والخوف الذي قد يصيب صاحب السيارة عندما لا يعثر عليها في مكانها، في انتظار تنفيذ هذا المطلب يبقى المواطنون ضحية الاختفاء المفاجئ لسياراتهم الى اشعار آخر.

المصدر - نورالدين بلبشير - وجدة الرسمية
رابط مختصر