شوفو كيفاش نصب عون سلطة على المواطنين ؟؟؟

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 14 دجنبر 2016 - 5:24 مساءً
شوفو كيفاش نصب عون سلطة على المواطنين ؟؟؟

تلقي المركز المغربي لحقوق الانسان  طلب مؤازرة من طرف مجموعة من المواطنيين من مدينة بركان للوقوف  علي عملية نصب و احتيال  من طرف احد اعوان السلطة و الدي سلب منهم اموالهم تحت وعود وهمية  تتعلق  بتوفير السكن الائق  ضمن مشاريع احدي المؤسسات المعروفة  بالبناء .

وما زاد الطين بلة و هو زيارة عون السلطة   للمتضررين  اثناء تقديم الوعود  رفقة مجموعة من مسؤولي تلك  المؤسسة المتخصصة في البناء .

المتضررون تلقوا وعودا من لدن السلطات الاقليمية  و مؤسسة العمران  لكنها تلقي تماطلا  مجحفا  مما يزيد من معاناة المتضررين و الدين  يعيشون فقرا و حالات اجتماعية صعبة جدا.

المركز المغربي لحقوق الانسان حاول الاتصال مرارا و تكرارا  باحد المسؤوليين بعمالة بركان  لكنه رفض الرد علي الهاتف  و فضل عدم التواصل  مع المركز المغربي لحقوق الانسان الشئ الدي يطرح اكثر من علامة استفهام علي سياسة التماطل  في التعامل مع ملفات الطبقة الكادحة  و التهرب من التواصل مع جمعيات المجتمع المدني  القريبة من هموم الطبقة المستضعفة.

و عليه يعلن المركز المغربي لحقوق الانسان تضامنه اللامشروط مع المتضررين من عملية النصب من طرف عون السلطة و دخوله في اشكال نضالية غير مسبوقة  ابتداءا من هدا الاسبوع للحد من الشطط  في استعمال السلطة و استغلال النفود امام اعين المسؤولين

,استنكاره   سياسة التماطل في التواصل مع  المركز المغربي لحقوق الانسان من طرف مسؤول بالسلطات الاقليمية  للوقو ف علي  حالة النصب  و الاحتيال  و التي تعرض لها المواطنون المتضررون.

المصدر - أحفير بريس
رابط مختصر