فضيحة بوجدة.. مقلب سعودي في المغرب مجرد تمثيلية.. والممثلة راحت ضحية النصب والإحتيال +فيديو

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 21 أبريل 2017 - 9:25 صباحًا
فضيحة بوجدة.. مقلب سعودي في المغرب مجرد تمثيلية.. والممثلة راحت ضحية النصب والإحتيال +فيديو

هي شابة من مدينة وجدة تقدمت اليوم بشكاية إلى الرأي العام عبر مجموعة من مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك حول تعرضها لعملية النصب والاحتيال من طرف مجموعة من الشباب الذين يقومون بتصوير الكامرا الخفية أو ما يسمى بمقلب تجربة اجتماعية “برانك” وباستعمال خطة ذكية بتعاون مع مساعدين وصديق جلب لهم هذه الشابة بعد أن استغل رابط الصداقة معها وكذا لكونها جارة له بالحي، ليتم إغراؤها بعد ذلك بعرض تمثيل فيلم قصير.

حيث صرحت الشابة التي تقطن بأحد الأحياء الشعبية بحي لازاري، في فيديو حصري لوجدة الرسمية، أنه تم استدعاؤها من طرف أحد الأصدقاء والجيران بالحي من أجل التمثيل في فيلم قصير، وقبلت الشابة بعد أن اقتنعت أنها ستلعب دورا يعالج قضية اجتماعية وليس مقلبا لتجربة اجتماعية.. وبعد أسبوع من التمثيل الذي أخد مدة ثلاثة أيام من التحضيرات المرهرقة، تم نشر فيديو بعنوان “مقلب سعودي في المغرب – شاهد رد فعل الفتيات بعد المفاجأة !!”، وهذا دون علم الشابة التي قامت بالتمثيل في هذا الشريط الذي لم تكن تعلم عن نشره.

وأكدت الشابة أو الممثلة التي نُصِبَ عليها بطريقة لا أخلاقية، أن هذا الشريط تسبب لها في مشاكل كبيرة، وأنها لا تستطيع الخروج من بيتها بسبب تعرضها للتحرش بشتى أنواعه.. وهي الآن تعاني من أزمة نفسية ستدفعها لزيارة طبيب نفساني خلال هذه الأيام، كما صرحت لنا.

و في نفس السياق، تقدمت الفتاة بمطلبين لهؤلاء المجموعة وهما، الإعتذار وحذف شريط الفيديو المسيء لها ولكل شابة مغربية. زفي حالت عدم تلبية مطلبها خلال الساعات القليلة القادمة، فهي في كامل الإستعداد لمتابعتهم قضائيا.

هذا وأكدت لوجدة الرسمية نفس الفتاة أن هذه المجموعة التي نَصَبَت عليها أنهم لا يتوفرون على أي ترخيص قانوني يسمح لهم بالتصوير بشوارع المدينة وبالأماكن العمومية، وصرحت أيضا أن هؤلاء الشباب لا يقومون بأية تجارب اجتماعية، هي مجرد تمثيليات لغرض كسب المال من موقع اليوتوب، بحوالي 6000 درهم لكل مليون مشاهدة.

شاهد اعترافات الشابة في هذا الفيديو..

رابط مختصر