مثير.. تفاصيل حصرية حول حادث إطلاق النار بمدينة بركان

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 10 نونبر 2017 - 1:30 صباحًا
مثير.. تفاصيل حصرية حول حادث إطلاق النار بمدينة بركان

اهتزت أنفاس ساكنة جماعة سيدي أسليمان شراعة التابعة لنفوذ إقليم بركان، صباح يوم الخميس 09 نونبر الجاري على وقع حادث إجرامي مؤلم، تمثل في مقتل شخص و هو رب أسرة بنفس الجماعة بعد أن أصيب بطلقات نارية بواسطة بندقية قنص من طرف أحد جيرانه.

و حسب مصادر من عين المكان فان الضحية المسمى قيد حياته ع. عبد الغني و البالغ من العمر 54 سنة رب أسرة، تعرض صباح يوم الخميس 09 نونبر 2017 لطلق ناري بواسطة بندقية قنص من طرف أحد جيرانه، و هو متقاعد، لأسباب مازالت مجهولة، إلا أن بعض الفرضيات ترجح أسباب الجريمة إلى دخول الطرفين في خلاف حول الإزعاج المتمثل في الضجيج الذي تحدثه الآليات التي يستعملها اللحام أثناء العمل ، و هو الشيء الذي أصبح يقلق راحة الجار المتقاعد و الذي يقطن بالطابق( الأول، فوق ورشة الحدادة و التلحيم التي يشتغل فيها الضحية الهالك.. و قد أصيب جراء الطلقة النارية بجروح بليغة على مستوى القفص الصدري بفعل اختراق رصاصتين له، مما عجل بهلاكه و وفاته بعد نقله الى المستشفى الإقليمي الدراق بمدينة بركان، و يذكر ذات المصدر أن زوجة الهالك و ابنته أصيبتا بجروح بفعل شظايا الرصاصتين.

هذا و مازالت خيوط هذا الحادث المأساوي غامضة، حيث دعا الأمر إلى استنفار مختلف الأجهزة الأمنية التي سارعت إلى عين المكان، إذ تم إيقاف الجاني و حجز أداة الجريمة و جعله تحت تدابير الحراسة النظرية قبل أن يتم فتح تحقيق معمق تحت إشراف النيابة العامة المختصة لمعرفة تداعيات و ملابسات هذه القضية التي استأثرت باهتمام واسع من قبل الرأي العام المحلي بمدينة بركان و الإقليم عامة.

lmontakhab 20217،
المصدر - نورالدين بلبشير - وجدة الرسمية
رابط مختصر