Advert Test
Advert Test

موبيليس تخرج عن صمتها وتنفي خبر 360 درهم للخط الواحد

موبيليس تخرج عن صمتها وتنفي خبر 360 درهم للخط الواحد

توصلت وجدة الرسمية، صباح اليوم، ببيان حقيقة من إدارة شركة النقل الحضري موبيليس بوجدة، وذلك بعد ترويج بعض الصفحات الفايسبوكية خبرا نفته الشركة واعتبرته عاريا من الصحة، مفاده أن مبلغ الاشتراك في خط واحد للنقل الحضري بمدينة وجدة يعادل 360 درهم .

وإذ تنفي شركة موبيليس هذه التدوينة المغرضة نفيا قاطعا , فإنها توضح لجميع المرتفقين بأنها منذ شروعها في العمل بمدينة وجدة في شهر يناير 2017، تطبق التعرفات التعاقدية المنصوص عليها في دفتر التحملات إلى غاية يومنا هذا دون أن يطرأ أي تغيير على الأثمنة التعاقدية المنصوص عليها . كما توضح الشركة أيضا للرأي العام بأنه لم يسبق لها أن طبقت فيما مضى أو حاليا أية صيغة أخرى للانخراط بمدينة وجدة عدا الانخراط الوحيد الموجود في خطوط النقل الحضري المنحصر في انخراطات الطلبة والتلاميذ طبقا للتعرفة التعاقدية المحددة في 50 درهما داخل المدار الحضري و100 درهم خارج المدار الحضري . وتنبه الشركة زبنائها الكرام إلى عدم تصديق الأخبار الزائفة التي قد تصدر عن بعض الأشخاص بنية غير سليمة .


وبهذا الصدد، تؤكد الشركة بأن أبوابها مفتوحة للتواصل مع جميع زبنائها طيلة اليوم وأيام الأسبوع قصد تنويرهم بشأن استفساراتهم .

كلمات دليلية , ,
2018-06-06 2018-06-06
الكاتب المحترم