هذا ما قام به عامل إقليم بركان …

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 2 دجنبر 2016 - 2:40 مساءً
هذا ما قام به عامل إقليم بركان …

توجه عامل إقليم بركان صباح يوم الأربعاء 30 نونبر 2016 إلى حي السلام ببركان، أين قدم له المدير الإقليمي للمكتب الوطني للكهرباء والماء – قطاع الماء- شروحات مفصلة حول تقدم الأشغال الخاصة بمشروعي توسيع وترميم شبكة الماء الصالح للشرب وشبكة التطهير السائل ومعالجة المياه العادمة ببركان الكبرى، كما توجه بعد ذلك إلى حي تيورار، حيث قام بزيارة تفقدية لأشغال الجارية المتعلقة بالمشروعين.

ويأتي هذا في إطار مواكبة المشاريع التنموية والتأهيلية المهيكلة التي يشهدها إقليم بركان والتي دأب عامل الإقليم على الوقوف عليها عن كثب، وتتبع مراحل انجازها وتذليل العراقيل التي تحول دون الإسراع بإخراجها إلى حيز الوجود.

كما تندرج هذه الزيارة في إطار السياسة التنموية لتطوير البنيات التحتية والتجهيزات الضرورية من أجل الرفع من جودة الخدمات الأساسية بالإقليم، كما أن نسبة تقدم الأشغال بهذا الورش الضخم بلغت حوالي 65 % فيما يخص مشروع الماء الصالح للشرب و 85 % فيما يخص مشروع التطهير السائل ومعالجة المياه العادمة. ومن المنتظر أن تنتهي الأشغال به قبل بداية شهر أبريل 2017 وفق دفتر التحملات (بداية الأشغال نونبر 2015 ومدة الانجاز 15 شهرا).

رابط مختصر