وجدة .. احتفالية خاصة بمناسبة الإعلان الرسمي عن انطلاق الحافلات الجديدة

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 24 دجنبر 2016 - 10:34 صباحًا
وجدة .. احتفالية خاصة بمناسبة الإعلان الرسمي عن انطلاق الحافلات الجديدة

 احتضنت ساحة جدة وبهو الجماعة الحضرية بمدينة وجدة أمس الجمعة 23 دجنبر الجاري، احتفالية خاصة بمناسبة الإعلان الرسمي عن انطلاق حافلات جديدة ستجوب شوارع مدينة وجدة وأحيائها.

الحافلات الجديدة التابعة لشركة موبيليس والتي اصطفت بشارع محمد الخامس وشارع عبد الرحمن حجيرة، توفر عدة مميزات تحترم من خلالها الجودة في الخدمة، على مختلف المستويات البيئية والتنظيمية.

 

هذا وقد تم حفل الافتتاح بحضور والي جهة الشرق ورئيس مجلس المراقبة لشركة مجموعة سيتي باص، ورئيس جماعة وجدة والوكيل العام لجلالة الملك بمحكمة الاستئناف بوجدة، حيث تم تقديم شروحات تتهم طريقة التعامل مع الزبائن وطريقة استعمال بطاقة الانخراط وكيفية الحصول على التذاكر.

 

وفي كلمته اعتبر والي جهة الشرق محمد مهيديه أن شركة موبيليس وأسطولها النوعي سيغير معالم المرفق بصفة كلية، مقدما شكره لأصحاب المشروع الاستثماري على ثقتهم في اختيار عاصمة الشرق للاستثمار في النقل الحضري.

 

من جانبه أبرز المدير العام لشركة ” موبيليس ” ورئيس مجلس المراقبة بسيتي باص علي مطيع التجربة الكبيرة التي راكمتها مجموعة سيتي باص بعدة مدن، وتم توظيف الخبرة المكتسبة وتنزيلها بشكل متطور بمدينة وجدة، مشيرا إلى أن الانطلاقة ستكون بسبعين حافلة من النوع العالي، مزودة بأحدث التكنولوجيات في مجال السلامة والراحة واحترام البيئة.

 

رابط مختصر