وجدة … مصالح الأمن تعلن الحرب على الجريمة

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 5 دجنبر 2016 - 3:01 مساءً
وجدة … مصالح الأمن تعلن الحرب على الجريمة

تمكنت مصالح ولاية أمن وجدة، خلال الثلاثة أيام المنصرمة، عن توقيف 857 شخصا يشتبه في تورطهم في ارتكاب أفعال إجرامية مختلفة، من بينهم 536 شخصا كانوا مطلوبين للعدالة بموجب مذكرات بحث من أجل جنايات وجنح مختلفة.

وقد مكنت عمليات التفتيش المنجزة في إطار هذه القضايا من حجز 54 كلغ و 133 غراما من من مخدر الشيرا، و 5 غرامات ونصف من الكوكايين، و 66 قرصا مهلوسا، و791 قنينة مشروبات كحولية مهربة، و 181 علبة سجائر مهربة، و 294 كلغ من اللحوم المهربة، و 72 كلغ من الأكياس البلاستيكية المهربة، و 8 أسلحة بيضاء من مختلف الأحجام، بالإضافة إلى دراجتين ناريتين وسيارة في وضعية غير قانونية استعملت في ارتكاب أفعال إجرامية .

وفي مجال السلامة المرورية، أسفرت إجراءات المراقبة التي باشرتها شرطة المرور من إيداع 78 مركبة و 20 دراجة نارية بالمستودع البلدي لمخالفتها المقتضيات القانونية ذات الصلة بالسير والجولان، فضلا عن تحصيل مبلغ 182650 درهما من الغرامات الصلحية .

وتندرج هذه الحصيلة ضمن العمليات الأمنية التي باشرتها مصالح الأمن وكذا الجهود المكثفة والمتواصلة التي تبذلها مختلف مصالح ولاية أمن وجدة بهدف تدعيم المقاربة الإستباقية الرامية للوقاية من الجريمة وزجر مرتكبيها .

رابط مختصر