الإعلان عن عدد المترشحين لاجتياز مباراة التوظيف بجماعة وجدة

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 24 ماي 2016 - 7:20 صباحًا
الإعلان عن عدد المترشحين لاجتياز مباراة التوظيف بجماعة وجدة

تجري التحضيرات الخاصة بتنظيم المباراة المشتركة للتوظيف بالجماعات التابعة لعمالة وجدة انكاد،التي ستقام يوم الاحد 27 نونبر 2016 بالمؤسسات التعليمية بمدينة وجدة. وستشرف على تنظيمها كما هو معلوم ولاية جهة الشرق بتنسيق ودعم من جامعة محمد الأول والأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين والمديرية الجهوية للتكوين المهني وإنعاش الشغل.
. ومن خلال المعلومات التي حصلنا عليها من اللجنة المشرفة، فإن طلبات الترشيح لاجتياز مباراة التوظيف من درجة سلم 6 بجماعة وجدة بلغت 15438 مرشح موزعين على النحو التالي:
– 13704 مرشح لاجتياز المباراة الخاصة لولوج درجة مساعد إداري من الدرجة الثالثة.
– 1734 مرشح لاجتياز المباراة الخاصة لولوج درجة مساعد تقني من الدرجة الثالثة.
ويحرص مسؤولو جماعة وجدة على التأكيد أن دورهم في هذه المباراة يقتصر فقط على الاعلان عن المباراة وعن النتائج النهائية.. و لتوضيح ذلك اضطر قسم تدبير الموارد البشرية بجماعة وجدة إصدار ” إخبار ” قام بتعليقه في الملحقات الإدارية. يشرح من خلاله المادة 5 من قرار وزير الداخلية رقم 2699.13 الصادر في 16 شتنبر 2013 والتي تنص مادته أن التنظيم المشترك لمباراة التوظيف يكون تحت اشراف عامل العمالة والإقليم الذي يعين لجنة يعهد إليها بالسهر على حسن هذه المباريات بما في ذلك الاعداد المادي والبشري لتنظيمها. في حين يقتصر دور الجماعات على تلقي الترشيحات، وتوجيه الاستدعاءات، والإعلان عن النتائج.

الأكاديمية الشرق وجدة، لوائح اسماء الناجحين في مباراة التعليم أكاديمية الشرق وجدة،
المصدر - م. مشيور - وجدة الرسمية
رابط مختصر