برشلونة تخسر أمام ضيفها ريال مدريد بهدفين لهدف

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 2 أبريل 2016 - 8:59 مساءً
برشلونة تخسر أمام ضيفها ريال مدريد بهدفين لهدف

ظفر رِيال مدريد بمعركة الكلاسيكو أمام مضيفه برشلونة بهدفيْن لهدف، على أرضية ملعب “الكامب نو”، مساء اليوم السبت، في إطار الجولة 32 من الدوري الإسباني لكرة القدم، ليثأر الميرينغي من خسارته برباعية في مباراة الذهاب.

ودارت أطوار الجولة الأولى في نسق عالٍ ومفتوح، حيث تبادل الطرفان مجموعة من التهديدات الهجومية، بأفضلية نسبية للنادي الكتالوني بواسطة الأرجنتيني، ليونيل ميسي والمهاجم الأوروغوياني، لويس سواريز، الذي أهدر هدفا محققا أمام الكوستاريكي، كيلور نافاس.

بينما اكتسب الفريقان جرأة هجومية أكبر في الجولة الثانية، تكللت بزيارة أصحاب الأرض والجمهور لشباك النادي الملكي، عن طريق المدافع الإسباني، جيرارد بيكي بضربة رأسية هزمت نافاس، في حدود الدقيقة 57′ من اللقاء.

غير أن أبناء المدير الفني الفرنسي، زين الدين زيدان سرعان ما أدركوا التعادل بمقصية جميلة للمهاجم، كريم بنزيما، مُستفيدا من تمريرة عرضية لمتوسط الميدان الألماني، توني كروس، مع حلول الدقيقة 63′ من المباراة.

هذا وعرفت العشر دقائق الأخيرة من المواجهة محاولات غزيرة وإيقاع سريع من الجانبيْن، إذ أحرز الويلزي، غاريث بايل هدفا من رأسية رفضها حكم اللقاء، بداعي الخطأ، قبل أن يتعرض مدافع “الميرينغي”، سيرجيو راموس للطرد، بعد نيله الإنذار الثاني، في الدقيقة 84′.

وما هي إلا دقيقتيْن، حتى هز الضيوف شباك البارسا بهدف عن طريق النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، في الدقيقة 86’، واضعا فريقه في المقدمة، قبل أن يُبدي البلاوغرانا رد فعل تمثل في هجمات خجولة لم تقض مضجع نافاس، ليؤول الفوز إلى نادي العاصمة الإسبانية.

المصدر - البطولة
رابط مختصر