رمضان شهر الإحسان: جمعية إقبال الاجتماعية للثقافة والتنمية تدعو المحسنين لتقديم تبرعاتهم بمناسبة عيد الفطر

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 5 يوليوز 2016 - 4:27 مساءً
رمضان شهر الإحسان: جمعية إقبال الاجتماعية للثقافة والتنمية تدعو المحسنين لتقديم تبرعاتهم بمناسبة عيد الفطر

بمناسبة حلول عيد الفطر وفي إطار الحملات الخيرية التي تنظمها اللجنة الاجتماعية بجمعية إقبال الاجتماعية للثقافة والتنمية بوجدة يقوم أعضاء هذه اللجنة الخاصة بجمع الملابس والتبرعات المالية لتوزيعها على العائلات المحتاجة، واليتامى والأرامل.

لذلك و للسنة التاسعة تفتح جمعية إقبال الاجتماعية والثقافية بوجدة قلبها تعاطفا مع المرضي والفقراء والمساكين بتزويدهم بالملابس ومبالغ مالية لمسح دموعهم ودموع أبنائهم واقتسام فرحة العيد مع الميسورين أدام الله نعمه عليهم وأكرمهم.

وعليه فإن الجمعية تهيب بالمحسنين الكرام بالتبرع في سبيل الله للمشاركة مع أعضائها في الخير وأجرهم على الله إن شاء الله .كما جاء في قوله تعالى : <<مثل الذين ينفقون أموالهم في سبيل الله كمثل حبة انبتت سبع سنابل في كل سنبلة مائة حبة والله يضاعف لمن يشاء والله واسع عليم>>. صدق الله العظيم.

إن التبرع للمعوزين وغيرهم من الحالات الغارمة، وتفريج كربة الغارمين والمحتاجين أمر عظيم، يترتب عليه تفريج كربة المسلم يوم القيامة مصداقاً لقول رسولنا صلى الله عليه وسلم: “من نفس عن مؤمن كربة من كرب الدنيا، نفس الله عنه كربة من كرب يوم القيامة، ومن يسر على معسر، يسر الله عليه في الدنيا والآخرة، ومن ستر مسلماً، ستره الله في الدنيا والآخرة، والله في عون العبد، ما كان العبد في عون أخيه ….” رواه مسلم.

يمكن الاتصال بالجمعية: عبر الهاتف: 0613434311 – 0642140356

حي سي لخضر الزنقة 45 رقم 25 وجدة

جمعية إقبال الاجتماعية للثقافة والتنمية

رابط مختصر