مولودية وجدة ضيف الرجاء الرياضي هذا المساء مع غياب 8 لاعبين

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 28 فبراير 2016 - 1:47 مساءً
مولودية وجدة ضيف الرجاء الرياضي هذا المساء مع غياب 8 لاعبين

سيستضيف فريق الرجاء الرياضي اليوم نادي المولودية الوجدية على الساعة السادسة مساءا لحساب الجولة الثامنة عشر من منافسات دوري إتصالات المغرب للمحترفين، في غياب مجموعة من العناصر المؤثرة والتي يؤرق غيابها عن المواجهة بال المدرب الجزائري أيت جودي الطامح لتقديم طبق كروي يؤكد من خلاله قوّة الفريق الوجدي.

و سيغيب عن الفريق الوجدي المدافع المتأخر عبد الإلاه منصور بسبب الإصابة التي تعرض لها في لقاء الدورة الماضية أمام النادي القنيطري والتي جعلته يغادر الملعب خلال الشوط الأول، كما سيتواصل غياب المدافع المتألق باكايوكو لعدم اكتمال شفاءه من الإصابة، وكذا الشأن بالنسبة للمهاجم مصطفى العلاوي.

وعلاقة بموضوع الغيابات لا يزال المهاجم الجزائري فارس حاميتي يواصل الغياب عن تشكيلة سندباد الشرق للإصابة وسط تساؤل الجماهير الوجدية التي رأت في الهداف الجزائري الطائر الناذر التي سيضع حدّاً للنقص الحاد الذي يعاني منه الفريق على مستوى قلب الهجوم دون ان يخوض ولو لقاأً رسميا واحدا للوقوف عن مدى الهالة التي سبقت قدومه للفريق كمهاجم هداف قادر على هز شباك الخصوم.

و من الجهة الاخرى استدعى مدرب فريق الرجاء الرياضي رشيد الطاوسي 20 لاعبا لمواجهة مولودية وجدة برسم الجولة 18 من اياب الدوري الاحترافي اتصالات المغرب.

اللائحة ستعرف غياب اوساغونا , بانون , الكروشي , بوطيب والوادي بسبب الاصابة في حين باقي الاسماء جاءت على النجو الاتي :

الزنيتي , علوش , اولحاج , مهتدي , بنحليب , الحافيظي , سديل , الهاشيمي , الصابيري , السوداني , جبيرة , القديوي , الواصلي , البولديني , الراقي , جحوح , كادوم , اوال , باباتوندي , مابيدي ,.

يشار أن اللقاء سيجري يوم الاحد على الساعة السادسة مساءا بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

رابط مختصر