نصف مليون زائر بعد 3 أشهر من إطلاق موقع وجدة الرسمية

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 11 يونيو 2016 - 12:49 صباحًا
نصف مليون زائر بعد 3 أشهر من إطلاق موقع وجدة الرسمية

احتفلت اليوم إدارة موقع وجدة الرسمية، المكونة من 5 أعضاء، بأول نصف مليون زائر، بمعدل عدد الزيارات الشهرية التي تقارب 166 ألف قارئ.. وصرح مدير الموقع السيد “نورالدين بلبشير” خلال الحفل الذي أقامه داخل مقر شركته “3D BOX” الكائن بوجدة، أن هذا العدد الكبير لم يسبق أن بلغه أي موقع وجدي من قبل وخاصة أن الإدارة لم تقم بأية إشهارات لجلب الزوار عبر “مواقع التواصل” أو عبر “الآد ووردس”، الشيء الذي تعتمده العديد من المواقع الإلكترونية المغربية.

وجدة الرسمية هي عبارة عن موقع وجريدة إلكترونية تمثل مدينة وجدة، وليس لها أية أهداف سياسية أو انحيازات لأحزاب معينة، ننشر فقط الأخبار الرسمية الموثوقة، ونعالج قضايا المجتمع بمقالات جريئة وأخبار حصرية.. وتعمل إدارة “Oujda Officiel” على برنامج أو بالأحرى برامج جديدة بالصوت والصورة، ستعطي بذلك قيمة مضافة للموقع والهدف منها هو التعريف بمدينة وجدة والجهة الشرقية، رغما عن ميزانية الموقع المتواضعة جدا.

نشكركم زوارنا ومتابعينا الكرام الأحبة على دعمكم وتفاعلكم الكبير في زياراتكم المتتالية واليومية لموقع “وجدة الرسمية”، التي كانت سبب وصولنا إلى القمة على مستوى مدينة وجدة والجهة الشرقية، ونتمنى أن نبقى عند حسن ظنكم، وتقديم كل ما هو جديد ورسمي.

دليل اطباء وجدة،
المصدر - إدارة موقع وجدة الرسمية
رابط مختصر