هذه “الميلفاية” تسببت في طلاق زوجين بوجدة

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 24 مارس 2016 - 9:22 مساءً
هذه “الميلفاية” تسببت في طلاق زوجين بوجدة

إنها قصة في منتهى الغرابة لكنها حقيقية وقعت مؤخرا بمدينة وجدة، بينما كان الزوج في منزله الكائن بحي الوحدة، كانت زوجته تقضي عطلة نهاية الأسبوع بدار أبيها، حتى وردتها رسالة على الواتساب وهي عبارة عن فيديو يتلذذ فيه الزوج بأكل “ميلفاية”، مما أثار جنون وشهوة الزوجة وقامت هي الأخرى بإرسال رسالة صوتية تدعوه بجدية لكي يحضر لها واحدة مثلها حالا، فرفض الزوج ووعدها بإثنين لكن صباح اليوم الموالي..

بعد مرور ساعات فقط.. وبعد مزايدات في الكلام بين الزوجين، وصل الأمر إلى التهديد بالطلاق من طرفها، ورد عليها الزوج بـ “ديري لي عجبك”..

واستمر الفراق لأيام عديدة، حتى نفد صبر الزوج من تصرفاتها التي وصفها بـ”الصبيانة”، ورد عليها برسالة صوتية على الواتساب “انتي طالقة الطلاق الأول” فتفاجأت الزوجة وباشرت بالإتصال بزوجها تطلب منه الإعتذار وأنها كانت مخطأة في حقه، ولم يتراجع الزوج في قراره وأمرها بعد مكالمته حتى تمر المدة الشرعية.

وبعد شهر كامل رجعت الزوجة إلى زوجها وعند دخولها لبيتهم الزوجي تفاجأت بطاولة ممتلأة عن آخرها بـ “الميلفاي”.. مع العلم أن عائلتيهما لم يعلمو أبدا بما جرى بينهما، وبررو فراقهم الذي دام أكثر من شهر بأنهم يقومون ببعض الإصلاحات المنزلية لا غير.

ميلفايا،
رابط مختصر