وجدة.. شريط مصور لطبيب بمستشفى الفارابي وهو يخون زوجته مع ممرضة متزوجة

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 5 أكتوبر 2016 - 9:06 مساءً
وجدة.. شريط مصور لطبيب بمستشفى الفارابي وهو يخون زوجته مع ممرضة متزوجة


تلقت جريدة وجدة الرسمية اليوم اتصالا هاتفيا من سيدة تدعي أنها قامت بتصوير شريط فيديو لزوجها الذي يعمل طبيبا بمستشفى الفارابي بوجدة، وهو يخونها مع ممرضة متزوجة تعمل معه بنفس المستشفى، وصرحت لنا السيدة أنها عانت من هذه الخيانة لأشهر كثىرة بعد أن ضاقت نفسها واستدعت عشيقة زوجها لتتحدث معها في هذا الموضوع، غير أن حبيبة الطبيب قامت باستفزازها وقالت لها “لم أجد الحنان واللطف إلا في زوجك”، وامتلكت الزوجة أعصابها وأكدت لنا أنها كانت على وشك أن تفقد السيطرة وتخطأ لولا تفكيرها بمستقبل أبنائها..
وبعد ذالك قررت الزوجة أن تصور زوجها هو وعشيقته الممرضة بمزل العائلة؛ التي كانت هي من دعمت بناءه وقامت أيضا بشراء سيارة 4×4 لزوجها، بمال أبيها كما صرحت المتصلة.. وثبتة الزوجة آلة مصورة بأحد المصحات ببوعرفة واكتشف أحد أبنائها الأمر وطلب من الأم أن يساعدها، وانتظرو خروجهما وشاهدو رب البيت وصديقته عرات يمارسون الرذيلة بمستشفى تابع لوزارة الصحة.
وفور خروج الأب وحبيبته قررت الزوجة أن تطرد هذا الخائن من بيتها لساعة الغضب.. وبعد أسابيع من الفراق اتصلت الزوجة بزوجها تطالبه بالتزوج من هذه السيدة لتجنب العار والفضيحة، لكن اكتشفت ما لم تكن تتصوره، وهو أن هذه الممرضة متزوجة وكانت تخون زوجها هي الأخرى.. وجاء جواب الزوج الخائن هو التهديد بالطلاق.
وبعد حوالي سنة ونصف من القضاء، تفاجئة الزوجة من قرار المحكمة الغير العادل في حقها، حيث حكم عليها بالإفراغ من المنزل، رغم توفرها على جميع الأدلة التي تثبت بشكل قاطع على الخيانة الزوجية، فلجأت الزوجة الكائنة بحي القدس إلى طبع لافتات بها رسائل وصور لجلالة الملك محمد السادس، قصد تعليقها على حائط بيتها بسبب ما تلقته من ظلم العدالة من محكمة وجدة، التي سبق لوجدة الرسمية أن نشرت تسجيلا صوتيا يثبت فساد القضاء بالمدينة، وأكدت الزوجة أنه تم التلاعب بقضيتها من طرف محاميها والقاضي.
مهم: سيقوم طاقم وجدة الرسمية وبعض الجرائد الإلكترونية، بإجراء مقابلة فيديو “روبورطاج” مع هذه الزوجة في الأيام القليلة المقبلة. ترقبونا قريبا..

خيانة طبيب وجدة، زوجة الدكتور بمد ينة وجدة الخيانة الزوجية، طبيب يخون زوجتة بوجدة، اخبار زوجة الطبيب الخيانة الزوجية، فضيحت طبيب وجدة، فضيحة دكتور وجدة، فضيحة الخيانة الزوجية التي زلزلت وجدة، زوجة الطبيب الفارابي، الطبيب الذي فضحته زوجته، اخر اخبار خيانة طبيب لزوجته بمدينة وجدة، اخبار زوجة الطبيب فاس، هو و زوجته عند الطبيب،
المصدر - نورالدين بلبشير - وجدة الرسمية
رابط مختصر